Thursday, September 13, 2012

أقوى عروض سيرفرات الإرسال و البريد الجماعي

browser version unsubscribe
Express Arab
خدمات التسويق عبر البريد الجماعي
title ico الآن يمكنك امتلاك سيرفر SMTP الخاص بك الذي يمكنك من إرسال حملاتك ونشراتك البريدية إلى جميع أنحاء العالم بكفاءة وسرعة عاليتين بدعم كامل للغة العربية
48 px image
من الان تستطيع مراسله اعضائك
دفعة واحدة لتبقى على تواصل دائم معه في جميع المناسبات وتخطرهم بكل جديد لديك دون تأخير. وأيضا تفاعل معهم عبر نظام متقدم لاستطلاعات الرأي مع.
48 px image
من الان تستطيع الاعلان عن منتجاتك
حقق افضل النتائج من حملاتك التسويقية بالوصول إلى عملائك المستهدفين عبر نظام كامل للتحكم في قوائمك البريدية والحملات التي ترسل إليها أو إلى شريحة معينة منها.
48 px image
من الان تستطيع اشهار موقعك
عن طريق الحملات البريدية المكثفة أو النشرات البريدية الدورية حيث يوفر تطبيقنا نظام متكامل لجدولة الحملات و الردود التلقائية التي توفر عليك الكثير من الوقت و المجهود.
48 px image
من الان تستطيع التسويق لخدماتك
حقق أفضل أنتشار لخدماتك على الأنترنت من خلال حملات التسويق البريدي و تابع نتائج حملاتك وتفاصيل احصائية كاملة عنها لتعرف مدى التقدم الذي تحرزه.
عرض خاص خلال شهر سبتمبر

أشترك خلال شهر سبتمبر وأحصل على برنامج الأرسال بنسخته الكاملة مجانا بدلا من 79.85 دولار

أشترك الآن
title ico الان تستطيع تحقيق أهدافك مع عرب اكسبريس
عرب اكسبريس اكبر الشركات الرائدة في الشرق الاوسط في تقديم خدمات ارسال البريد الجماعي و تخصصت في مجال تكنولوجيا المعلومات اعتمادا علي شبكة المعلومات الدولية (الانترنت) واتخذنا المعايير القياسية العالمية منهجا ودليلا لاعتماد مواقعنا وبرمجياتنا ، وتقدم خدمات تصميم وتطوير وبرمجة مواقع الإنترنت ، و خدمات الاستضافة و الريسلرات و السيرفرات للاستضافة المواقع و المنتديات و حجز الدومينات ومتابعتها في محركات البحث كما نوفر خدمات الدعم القنى وإدارة المواقع.
ico المزيد من المعلومات ico تواصل معنا الآن
facebook twitter google plus youtube rss  feed
جميع الحقوق محفوظة © 2009-2012 شركة عرب أكسبريس.
free counters

Unsubsribe Me
Email Marketing By :
VIP Contact Email Marketing & Newsletter  Solution

No comments:

Post a Comment